Top الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة Secrets

Wiki Article



تظهر أعراض اضطراب الرحلات الجوية الطويلة عادةً في غضون يوم أو يومين من السفر عبر منطقتين زمنيتين على الأقل. وغالبًا ما تسوء الأعراض أو تستمر لمدة أطول كلما زادت مدة سفرك.

يفضل شرب الكثير من الماء والسوائل المعبأة لتجنب الجفاف والحفاظ على رطوبة الجسم، والابتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين، والالتزام بنظام غذائي صحي، والابتعاد عن الأطعمة غير المطبوخة جيدًا لتجنب التسمم الغذائي.

يعاني البعض من فوبيا السفر بالطائرة، وبالرغم من أنّ السفر بالطائرة هو الأسرع، كما أنه نسبياً الأكثر أمناً مقارنة بحوادث السيارات المميتة.

بالطبع لا يمنع السفر على المرأة الحامل ولكن من المفضل تحاشيه في فترات معينة من الحمل فما بين الأسبوع الثامن عشر والأسبوع الرابع والعشرين من الحمل يمكن أن تحل معظم حالات الطوار كما أن الحمل بعد الأسبوع السادس والثلاثين من الحمل يعد أمراً غير محبذ.

* سفر مرضى الرئة: وتشمل العوامل التي تمنع سفرهم بالطائرة:

إذا زاد توترك ولم تستطع السيطرة عليه يمكنك الاستعانة بطاقم المقصورة، فهم مدربون على مقابلة هذه الحالات كل يوم، وموجودون للإجابة على أسئلتك، والحفاظ على سلامتك.

وإضافة إليهم، هناك حالات أخرى من الركاب المرضى الذين أيضًا قد تتفاقم حالتهم الصحية لوجودهم في مقصورة الركاب إذا لم تكن حالتهم المرضية مستقرة ولم يتم طبيًا ضبط تداعياتها المحتملة الحصول، وهي: * مرضى ضعف القلب

يمكن أن يرجع السبب إلى تعرض الفرد لرحلة طيران شبه قاتلة، أو رحلة مؤلمة، أو بسبب الشعور بثقل المسؤولية التي يحملها الفرد على عاتقه، سواء مسؤولية أسرية كانت أم عملية.

وتنظم ساعة الجسم الداخلية دورة النوم والاستيقاظ، ويُطلق عليها أيضًا اسم النظم اليوماوي.

منتدى الطبي ماما شاركي تجاربك واستفيدي من تجارب الأمهات الأخريات

قد تزداد احتمالات حوادث السيارات الناجمة عن النعاس أثناء القيادة لدى الأشخاص المصابين باضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

أخذ المطاعيم واللقاحات، ويجب التنويه هنا إلى أن بعض المطاعيم تحتاج إلى جدول زمني يتضمن إعطاء عدة جرعات منها لتصبح فعالة، ولهذا يجب دائمًا التحضير لأخذها قبل السفر بعدة أشهر للتأكد من تلقي جميع الجرعات اللازمة من هذه المطاعيم.

إنتقاء وجهة السفر: إذا كانت الرحلة سياحية، يجب على المرأة الحامل أن تتجنّب المغامرات الخطرة والرحلات القاسية في الطبيعة التي يمكن أن تعرّضها للأخطار.

ارتداء جوارب ضاغطة أثناء السفر إذا كان لدى الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة الفرد عوامل خطر إضافية للإصابة بجلطات الدم واستشارة الطبيب حول إمكانية استخدام بعض الأدوية الوقائية.

Report this wiki page